معهد الجبيل التقني وشركة سابك يحتفلان بتخريج الدفعة الأولى لبرنامج تطوير مهارات رجال الأمن الصناعي بشركة سابك

15/01/1440

تحت رعاية سعادة الأمين العام للهيئة العليا للأمن الصناعي، احتفل معهد الجبيل التقني وشركة سابك بتخريج كوكبة من متدربي الدفعة الأولى لبرنامج تطوير مهارات رجال الأمن الصناعي بالشركة السعودية للصناعات الأساسية – سابك- يوم الأربعاء 9 محرم 1440هـ ، الموافق 19 سبتمبر 2018م. وبحضور أصحاب السعادة مدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل، و مدير معهد الجبيل التقني وعدد من نواب رئيس شركة سابك.

ومن منطلق حرص المعهد وسابك على تقديم برنامج تدريبي شامل يهتم بالجانب العملي والبدني لرجال الأمن الصناعي اشتمل البرنامج والذي تم اعتماده من قبل الأمانة العامة للهيئة العليا للأمن الصناعي على عدد من البرامج التدريبية الاحترافية على مدى ستة أشهر، بما تتطلبه طبيعة وظيفة رجل الأمن الصناعي من مهارات لغوية وعلوم أمنية ومعرفة بقواعد وإجراءات السلامة المهنية والوقاية من المخاطر والدفاع عن النفس واللياقة البدنية، بالإضافة إلى برامج تطوير الذات كمهارات الاتصال الفعال ومهارات التعامل مع الجمهور، لكي يتمكن رجل الأمن الصناعي من أداء مهامه بفعالية واحترافية تامة.

وتأتي هذه البرامج امتدادا للشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تربط معهد الجبيل التقني مع شركة سابك للمساهمة في التنمية وتأهيل وتطوير الكوادر الوطنية بما يتواكب مع رؤية وطننا الغالي 2030م.